fbpx

موسوعة الأسئلة الطبية

اعثر على إجابات لكل ما يدور بذهنك واطرح المزيد من الأسئلة
تواصل مع مجتمع من أفضل الأطباء العرب حول العالم.

اسأل الأطباء أو ابحث عن اجابة لسؤالك إجابات الأطباء الطب النفسي انا حاسة ٩٥٪ انو معي ثنائي القطب بس ما بقدر روح ع دكتور نفسي؟

  • انا حاسة ٩٥٪ انو معي ثنائي القطب بس ما بقدر روح ع دكتور نفسي؟

    Posted by Admin on 2022-06-22 at 05:37

    بدي تقلولي شو اعمل
    انا حاسة ٩٥٪ انو معي ثنائي القطب بس ما بقدر روح ع دكتور نفسي لحتى يشخصني ويقلي شو اعمل اهلي مقتنعين انو ما فيني شي وهنن ضد فكرة الدكتور التفسي بس نوبة الاكتئاب عم تزيد انا ما بعرف شو اعمل انا حالة الهوس ما حدا بلاحظها لانو ما بطلع من البيت وما بحكي حدا بس بحكي حالي بصير بتخيل نفسي انو انا حدا مهم ومميز وفي مذيع عم يسأل وانا بصير جاوب بتصير تجيني افكار كيف حل مشاكل يلي حوليي وانو حياتي كلها رح تكون مثالية متل النهاية السعيدة تبع المسلسلات وبحالة الاكتئاب بصير حدا تاني ما الي حيل جيب كاسة مي او حتى ابطل اهتم بشكلي لك شواربي لصيرو ولا شوارب الرجال وحتى لو طلعت ع الشارع بطلع متل ما انا ومو هاممني حدا بتصير الحياة سودة كليا افكار كتير بشعة
    فشو اعمل

  • 1 Reply
  • دكتور أحمد العوضي

    Member
    2022-08-21 at 21:08
    Up
    0
    Down
    ::

    شكرا علي رسالتك .. هي تعبر عن حالة كثيرا ما يمر بها المصابين باضطراب ثنائي القطب وتؤثر علي حياتهم بشكل كبير .. من المهم استبعاد بعض الأمراض النفسية الاخري ومن المهم تقييم الاعراض التي ذكرتيها بخصوص نوبات الهوس بشكل دقيق من أحد الأطباء .. في بعض الأحيان تكون تلك الافكار التي ذكرتيها هي مشاعر عابرة وليست بالضرورة هلاوس.

    اذا كان تقييم الطبيب النفسي بعد تقييم الاعراض أنها بسبب اضطراب ثنائي القطب فمن المهم جدا البدأ في العلاج الدوائي خاصة لتجنب نوبات الاكتئاب التي قت تؤثر علي الانسان بشكل كبير .. للأسف لايوجد بديل عن زيارة الطبيب النفسي فهذه هي الخطوة الأولي للتعافي .. قد يستطيع بعض الأقرباء أو الأصدقاء الحديث مع والديك واقناعم بأهمية مراجعة الطبيب النفسي .. حاولي أن تستعيني بأي من اخوتك ايضا فقد يكونوا عونا لك لأقناع والديك بأهمية زيارة الطبيب النفسي.

Log in to reply.