سياسة الاسترجاع

جميع عملائنا مهمون جدًا بالنسبة لنا، ولهذا السبب قامت شركة صحة سكاي (“الشركة”) بإنشاء سياسة رد الأموال التالية لإعلامك بكيفية التعامل مع المبالغ المستردة للبضائع المطلوبة والمشتراة على موقعنا https://www.sehasky.com (“موقع الويب”) تشير المصطلحات “أنت” و “الخاص بك” و “ملكك” إلى الكيان / الشخص / المنظمة التي تستخدم موقعنا الإلكتروني. عندما تذكر هذه السياسة “نحن” و “لنا” و “خاصتنا” فإنها تشير إلى الشركة والشركات التابعة لها و / والشركات التابعة لها. يشير مصطلح “البضائع” إلى أي منتج أو عنصر تشتريه أنت على موقعنا. تخضع سياسة الاسترداد هذه لشروط الخدمات الخاصة بنا. لأية أسئلة بخصوص سياسة الاسترداد هذه أو أي طلبات بخصوص المبالغ المستردة والمرتجعات ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني info@sehasky.com أو الهاتف 4407925626820+ أو جهات الاتصال الأخرى الواردة أدناه. يمكن إرجاع بعض البضائع في غضون 14 يومًا من التسليم وهي مؤهلة لاسترداد الأموال. لديك الحق ، دون إبداء سبب ، في إرجاع هذه البضائع ، إذا لم يتم استخدامها أو تلفها أو لم يتغير مظهرها بشكل جوهري، أي أن مظهر المنتج أو عبوته تم إجراؤها فقط مثل هذه التعديلات كما كانت اللازمة لفحص البضائع الواردة. لا ينطبق الحق في الانسحاب من عقد عن بعد في غضون 14 يومًا دون إبداء سبب على الأشخاص الاعتباريين (مثل الشركات ورجال الأعمال). راجع قسم الاستثناءات أدناه لمعرفة المزيد حول السلع غير المؤهلة لاسترداد الأموال. لا تحد سياسة الإرجاع هذه من حقوقك القانونية في الانسحاب أو الحقوق التي قد تتمتع بها فيما يتعلق بالسلع غير الصحيحة أو التالفة أو المعيبة.

العوائد القياسية:

يجب أن تكون أي سلع ترغب في إرجاعها في العبوة الأصلية وغير مفتوحة، وفي حالة مناسبة لإعادة البيع. إذا كانت البضائع المراد إرجاعها لا تستوفي هذه الشروط ، فلن نتمكن من تقديم استرداد. إذا لم يكن العنصر خاضعًا لاستثناء ، فيجب عليك تقديم طلب استرداد الأموال الخاص بك في غضون 14 يومًا من تسليم العنصر. يرجى الاتصال بدعمنا لبدء عملية الإرجاع واسترداد الأموال، وسيقوم فريق الدعم بإرشادك خلال العملية ومساعدتك. يرجى ملء نموذج الإرجاع الذي تم استلامه مع طلبك وإرسال البضائع مرة أخرى إلى العنوان المذكور هنا. يرجى إعادة البضائع إلينا عن طريق إرسالها إلى العنوان: شركة صحة سكاي، +44 (0)7925626820، S6 – Enterprise House، CV6 5NX، Coventry، المملكة المتحدة  في حالة إرجاع البضائع، ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف إعادة الشحن. يجب عليك ممارسة حق الإرجاع بمسؤولية وإرجاع المنتج في عبوته الأصلية الأنيقة، وكذلك إعادة جميع الأجزاء الكاملة للمنتج. أنت مسؤول عن المجموعة الكاملة للبضائع المرتجعة. إذا لم تكتمل البضائع ، فلن نتمكن من قبول البضائع المعادة وإصدار رد أموال. بمجرد استلام نموذج البضائع والإرجاع والتحقق منه من قبل موظفينا، سيتم السماح باسترداد الأموال بنفس الطريقة التي تم بها السداد. اعتمادًا على مؤسستك المالية ، يمكن أن تستغرق المبالغ المستردة ما يصل إلى 30 يومًا ليتم إضافتها إلى طريقة الدفع الأصلية. في جميع الحالات ، يحق لنا تعليق رد الأموال حتى يتم استلام السلعة ومعاينتها. إذا فشلت في الوفاء بالمواعيد النهائية لسياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فلن نتمكن من تقديم رد أموالك.

استثناءات العودة:

لا ينطبق حقك في إرجاع البضائع عالية الجودة المشتراة من المتجر عبر الإنترنت على:

  • البضائع التي لا تصلح للإرجاع لأسباب صحية وصحية.
  • البضائع التي تم تخصيصها للمشتري الخاص بك.
  • السلع التي يحتمل أن تتحلل أو تتجاوز تواريخ انتهاء صلاحيتها بسرعة ، مثل الطعام.
  • البضائع التي تختلط مع البضائع الأخرى بشكل لا ينفصل بعد التسليم.
  • البضائع التي تم تفريغها بعد التسليم، مثل تسجيلات الفيديو أو الصوت المعبأة أو البرامج المعبأة التي تم تفريغها بعد التسليم.
  • الصحف والدوريات والمجلات.
  • لا يمكن إرجاع العناصر المخفضة.

رسوم إعادة التخزين:

ما لم يكن المنتج معيبًا أو كان الإرجاع نتيجة مباشرة لخطأ الشركة، فسوف نفرض رسوم إعادة تخزين بنسبة 20٪ من سعر الشراء مدفوعًا ناقصًا الشحن والمناولة. عند استلام المرتجعات الخاصة بك، سنصدر ائتمانًا أو استردادًا لسعر الشراء المدفوع ، والذي سيتم تخفيضه بمقدار إعادة التخزين المعمول به.

السلع المعيبة:

في بعض الحالات، مثل البضائع المعيبة أو التالفة أو الخاطئة، قد يُطلب منك تقديم دليل على المشكلة، مثل صورة أو مقطع فيديو، أو إرجاع العنصر لاسترداد المبلغ. يجب عليك الاتصال بشركتنا على info@sehasky.com في غضون 14 يومًا عند الشراء وتقديم معلومات مفصلة ، مثل:

  • دليل على الشراء.
  • رقم الأمر.
  • رقم فاتورة ضريبة القيمة المضافة.
  • اسم المنتج.
  • معلومات حول العيب أو الفشل أو جزء مفقود من العنصر.
  • دليل عيب (على سبيل المثال صورة أو مقطع فيديو للعنصر، صورة للمنطقة المعيبة (إذا كان من الممكن التقاط صورة)، صورة من العبوة ، أخرى).

عند تقديم شكوى، يجب أن توضح كيف ترغب في حل الدعوى:

  • لاستبدال البضائع المعيبة بأصناف عالية الجودة.
  • لتكملة البضائع غير المكتملة بمكونات مفقودة.
  • لتطبيق خصم على البضائع، على سبيل المثال خفض سعر البضائع وفقًا لذلك.
  • لرد الأموال المدفوعة.
  • لتلقي رصيد المتجر.

في حالة مطالبتك بإعادة البضائع إلينا، ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف إعادة الشحن. يجب إعادة البضائع في عبوتها الأصلية (مع التعليمات و / أو بطاقة الضمان ، إذا تم تسليمها مع المنتج).

مزيد من المعلومات:

تنطبق هذه السياسة فقط على المبالغ المستردة للسلع والخدمات التي تبيعها شركتنا. لا تنطبق سياستنا على المبالغ المستردة للسلع والخدمات التي تقدمها الشركات أو الأفراد الآخرون.

X