اتفاقية المستخدم

اتفاقية المستخدم

اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) الخاصة بالتطبيقات المحمولة:

يُرجى قراءة اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الخاصة بتطبيق الجوّال (“اتفاقية EULA”) بعناية، قبل إكمال عملية التنزيل أو التثبيت أو استخدام التطبيق، حيث يحتوي على معلومات مهمة تتعلق بحقوقك القانونية. آخر مراجعة: 2022-04-18 12:13:37.

1. نظرة عامة:

اتفاقية EULA هذه هي اتفاقية ملزمة، أبرمت من قبل شركة صحة سكاي وبينك، العنوان المسجل S6 – Enterprise House، Coventry، CV6 5NX، UK، (“صحة سكاي”) وأنت، وتسري اعتبارًا من تاريخ التنزيل والتثبيت أو استخدم تطبيق صحة سكاي (“التطبيق”) أو من تاريخ قبولك الإلكتروني. تحدد اتفاقية EULA هذه الشروط والأحكام العامة لاستخدامك للتطبيق، وتوفر ترخيصًا لاستخدام تطبيق صحة سكاي وتحتوي على إخلاء المسؤولية. تنطبق شروط اتفاقية EULA هذه أيضًا على أي تحديث للتطبيق أو ترقية أو خدمة قائمة على الإنترنت أو خدمة دعم للتطبيق. سواء كنت تحصل على التطبيق مباشرة من صحة سكاي أو ​​من خلال موزع معتمد من صحة سكاي ، فإن قبولك الإلكتروني لاتفاقية EULA هذه يعني أنك قد قرأت وفهمت وأقرت ووافقت على الالتزام باتفاقية EULA هذه. يجب أن تشير المصطلحات “نحن” أو “خاصتنا” إلى صحة سكاي. تشير المصطلحات “أنت” أو “الخاص بك” أو “المستخدم” إلى أي فرد أو كيان يقبل اتفاقية EULA هذه أو يستخدم تطبيقنا أو لديه حق الوصول إلى تطبيقنا. يجوز لـ صحة سكاي، وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق، تغيير أو تعديل هذه الاتفاقية، وأي سياسات أو اتفاقيات مدمجة هنا، في أي وقت، وتكون هذه التغييرات أو التعديلات سارية فور نشرها. إن استخدامك لهذا التطبيق بعد إجراء هذه التغييرات أو التعديلات يشكل موافقتك على اتفاقية EULA هذه كما تمت مراجعتها مؤخرًا. من خلال تنزيل / تثبيت / استخدام التطبيق ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت هذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على الالتزام باتفاقية EULA هذه كما تم تعديلها مؤخرًا ، فلا تقم بتنزيل تطبيقنا أو تثبيته أو استخدامه (أو الاستمرار في استخدامه).

2. الأهلية:

تطبيقنا متاح فقط للمستخدمين الذين يمكنهم إبرام عقود ملزمة قانونًا بموجب القانون المعمول به. عن طريق تنزيل هذا التطبيق أو استخدامه ، فإنك تقر وتضمن أنك:

 (1) تبلغ من العمر ثمانية عشر (18) عامًا على الأقل.

 (2) معترفًا بقدرتك على تكوين عقود ملزمة قانونًا بموجب القانون المعمول به. (3) لست كذلك شخص ممنوع من شراء أو استخدام التطبيق بموجب قوانين المملكة المتحدة أو أي اختصاص قضائي آخر معمول به. إذا كنت تدخل في اتفاقية EULA هذه نيابة عن شركة أو أي كيان اعتباري، فإنك تقر وتضمن أن لديك السلطة القانونية لإلزام هذا الكيان المؤسسي بالشروط والأحكام الواردة في اتفاقية EULA هذه ، وفي هذه الحالة تكون الشروط ” أنت “أو” الخاص بك “أو” المستخدم “تشير إلى هذا الكيان المؤسسي. إذا لم تكن لديك هذه الصلاحية أو إذا كنت لا توافق على شروط وأحكام اتفاقية EULA هذه، فلا تقم بتثبيت التطبيق أو استخدامه، ويجب عليك عدم قبول اتفاقية EULA هذه. إذا وجدت صحة سكاي، بعد موافقتك الإلكترونية على هذه الاتفاقية، أنك لا تملك السلطة القانونية لإلزام مثل هذا الكيان المؤسسي، فستكون مسؤولاً بشكل شخصي عن الالتزامات الواردة في اتفاقية EULA هذه.

3. منح الترخيص:

وفقًا لشروط اتفاقية EULA هذه، تمنحك صحة سكاي بموجب هذا ترخيصًا شخصيًا وقابل للإلغاء وعالميًا وغير حصري وغير قابل للترخيص وغير قابل للتحويل لاستخدام تطبيق صحة سكاي على أجهزة الاستخدام غير التجارية الخاصة بك وفقًا لـ شروط اتفاقية EULA هذه. تم ترخيص التطبيق لك وأنت تقر بموجبه بأنه لم يتم نقل ملكية أو ملكية التطبيق لك ولا يجب تفسير اتفاقية EULA هذه على أنها بيع لأي حقوق للتطبيق. يُسمح لك بتحميل تطبيق صحة سكاي (على سبيل المثال على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول) تحت سيطرتك. أنت مسؤول عن ضمان أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات تطبيق صحة سكاي.

4. القيود:

بدون الحصول أولاً على موافقة كتابية صريحة من صحة سكاي، لا يجوز لك التنازل عن حقوقك والتزاماتك بموجب اتفاقية EULA هذه، أو إعادة توزيع أو رهن أو بيع أو تأجير أو ترخيص أو بطريقة أخرى نقل حقوقك إلى التطبيق. لا يجوز لك:

  • تحرير أو تعديل أو تغيير أو تكييف أو تغيير كل أو أي جزء من تطبيق صحة سكاي أو ​​السماح بدمج كل أو أي جزء من التطبيق مع أو دمج أي تطبيق آخر أو أي برنامج، أو إلغاء تجميع أو تفكيك أو عكس هندسة التطبيق أو محاولة القيام بأي من الإجراءات المدرجة.
  • نسخ أو إعادة إنتاج أو نسخ أو إعادة بيع أو توزيع في أي وسيط أي جزء من التطبيق، باستثناء ما هو مصرح به صراحة من قبل صحة سكاي.
  • إزالة أو تغيير العلامات التجارية أو الشعارات الخاصة بـصحة سكاي أو ​​الإشعارات القانونية المضمنة في التطبيق أو الأصول ذات الصلة.
  • إزالة أو تعطيل أو التحايل أو إنشاء أو تنفيذ أي حل بديل لأي حماية للنسخ أو إدارة الحقوق أو ميزات الأمان في التطبيق أو حمايته.
  • استخدام الخدمة لمحاولة الوصول غير المصرح به إلى أي خدمة أو بيانات أو حساب أو شبكة بأي وسيلة.
  • استخدام التطبيق بأي طريقة تنتهك أي قانون محلي أو وطني أو دولي معمول به.
  • استخدام التطبيق لأي غرض تعتبره صحة سكاي انتهاكًا لاتفاقية EULA هذه.

تحتفظ صحة سكاي بالحق في أن تحدد وفقًا لتقديرها الخاص نوع السلوك الذي يعتبر انتهاكًا لشروط اتفاقية EULA هذه. باستخدام تطبيقنا، فإنك تقر وتوافق على أن استخدامك للتطبيق، بما في ذلك أي محتوى ترسله، سوف يتوافق مع اتفاقية EULA هذه وجميع القوانين والقواعد واللوائح المحلية والوطنية والدولية المعمول بها.

5. الملكية الفكرية:

لا يجب تفسير أي جزء من اتفاقية EULA هذه على أنه نقل لحقوق الملكية الفكرية. تحتفظ صحة سكاي بملكية التطبيق كما تم تنزيله في الأصل من قبلك وجميع التنزيلات اللاحقة للتطبيق بواسطتك. التطبيق (وحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى مهما كانت طبيعتها في التطبيق، بما في ذلك أي تعديلات يتم إجراؤها عليها) هي ملك لشركة صحة سكاي وستظل كذلك. بالإضافة إلى القواعد العامة أعلاه، تنطبق الأحكام الواردة في هذا القسم بشكل خاص على استخدامك لمحتوى صحة سكاي المستخدم في التطبيق (محتوى صحة سكاي). محتوى صحة سكاي المستخدم في هذا التطبيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النص والنصوص البرمجية وكود المصدر وواجهة برمجة التطبيقات والرسومات والصور والأصوات والموسيقى ومقاطع الفيديو والميزات التفاعلية والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات الواردة فيه مملوكة أو مرخصة إلى صحة سكاي إلى الأبد ، وتخضع لحقوق النشر والعلامات التجارية و / أو حماية براءات الاختراع. يتم توفير محتوى صحة سكاي لك “كما هو” و”كما هو متاح” و “مع جميع الأخطاء” لمعلوماتك وللاستخدام الشخصي غير التجاري فقط ولا يجوز تنزيله أو نسخه أو إعادة إنتاجه أو توزيعه أو نقله أو بثه أو عرضه، تم بيعها أو ترخيصها أو استغلالها بأي شكل من الأشكال لأي أغراض مهما كانت دون موافقة كتابية صريحة مسبقة من صحة سكاي. لا يتم منح أي حق أو ترخيص بموجب أي حقوق طبع ونشر أو علامة تجارية أو براءة اختراع أو أي حق ملكية أو ترخيص آخر بموجب اتفاقية EULA هذه.

6. جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك:

أنت تقر أنه عند تنزيل التطبيق أو تثبيته أو استخدامه، يجوز لـ صحة سكاي استخدام وسائل تلقائية (بما في ذلك،على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب) لجمع معلومات حول جهازك المحمول وحول استخدامك للتطبيق. قد يُطلب منك أيضًا تقديم معلومات معينة عنك كشرط لتنزيل التطبيق أو تثبيته أو استخدامه أو بعض ميزاته أو وظائفه. تخضع جميع المعلومات التي نجمعها من خلال هذا التطبيق أو فيما يتعلق به لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. عن طريق تنزيل وتثبيت واستخدام وتوفير المعلومات إلى أو من خلال هذا التطبيق ، فإنك توافق على جميع الإجراءات التي اتخذناها فيما يتعلق بمعلوماتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.

7. التحديثات:

قد تقوم صحة سكاي من وقت لآخر وفقًا لتقديرها الخاص بتطوير وتقديم تحديثات التطبيق، والتي قد تتضمن ترقيات وإصلاحات للأخطاء و / أو تصحيحات أخرى للأخطاء و / أو ميزات جديدة (بشكل جماعي، بما في ذلك الوثائق ذات الصلة، “التحديثات”). قد تقوم التحديثات أيضًا بتعديل أو حذف بعض الميزات والوظائف في مجملها. أنت توافق على أن صحة سكاي ليست ملزمة بتقديم أي تحديثات أو الاستمرار في توفير أو تمكين أي ميزات أو وظائف معينة. بناءً على إعدادات جهازك المحمول ، عندما يكون جهازك المحمول متصلاً بالإنترنت إما:

  • سيقوم التطبيق تلقائيًا بتنزيل وتثبيت جميع التحديثات المتاحة ؛ أو
  • قد تتلقى إشعارًا أو يُطلب منك تنزيل التحديثات المتوفرة وتثبيتها.

يجب عليك تنزيل جميع التحديثات وتثبيتها على الفور والإقرار والموافقة على أن التطبيق أو أجزاء منه قد لا تعمل بشكل صحيح إذا فشلت في القيام بذلك. أنت توافق أيضًا على أن جميع التحديثات ستعتبر جزءًا من التطبيق وستخضع لجميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية.

8. مواد الطرف الثالث:

قد يعرض التطبيق، أو يشتمل، أو يتيح محتوى طرفًا ثالثًا (بما في ذلك البيانات والمعلومات والتطبيقات وغيرها من المنتجات والخدمات و / أو المواد) أو يوفر روابط لمواقع أو خدمات الطرف الثالث، بما في ذلك من خلال إعلانات الطرف الثالث (“مواد الطرف الثالث”). أنت تقر وتوافق على أن صحة سكاي ليست مسؤولة عن مواد الطرف الثالث، بما في ذلك دقتها واكتمالها وتوقيتها وصلاحيتها وامتثالها لحقوق النشر والشرعية واللياقة والجودة أو أي جانب آخر من جوانبها. لا تتحمل صحة سكاي ولن تتحمل أي التزام أو مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص أو كيان آخر عن أي مواد خاصة بطرف ثالث. يتم توفير مواد الطرف الثالث والروابط الخاصة بها فقط للتسهيل عليك، ويمكنك الوصول إليها واستخدامها بالكامل على مسؤوليتك الخاصة وتخضع لشروط وأحكام هذه الأطراف الثالثة.

9. استخدام صحة سكاي لمحتوى المستخدم:

قد يسمح لك التطبيق بإنشاء محتوى مثل مقاطع الفيديو والبيانات والصور والرسائل والرسومات والنصوص وغيرها من المعلومات (“محتوى المستخدم”) ، ومشاركة محتوى المستخدم هذا مع صحة سكاي أو ​​مع التطبيقات والمواقع الأخرى ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية المواقع ، كما قد تعينها. تنطبق الأحكام الواردة في هذا القسم على وجه التحديد على استخدام صحة سكاي لمحتوى المستخدم المنشور على أو من خلال التطبيق. ستكون مسؤولاً بمفردك عن أي وجميع محتوى المستخدم أو محتوى المستخدم الذي ترسله، وعواقب ومتطلبات توزيعه. أنت توافق على أن أي محتوى مستخدم تشاركه لا ينتهك ولن ينتهك حقوق الطرف الثالث من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق الدعاية والخصوصية. فيما يتعلق بمحتوى المستخدم ، عن طريق نشر أو نشر محتوى المستخدم على التطبيق أو من خلاله، فإنك تفوض الشركة باستخدام حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية الأخرى في محتوى المستخدم الخاص بك لتمكين إدراج واستخدام محتوى المستخدم بالطريقة التي يتوخاها هذا التطبيق واتفاقية EULA هذه. من خلال إنشاء محتوى مستخدم من خلال تطبيق صحة سكاي ، فإنك بموجب هذا تمنح صحة سكاي ترخيصًا عالميًا ، وغير حصري ، وخالي من حقوق الملكية ، وقابل للترخيص، وغير قابل للإلغاء، وقابل للتحويل لاستخدام وإعادة إنتاج وتوزيع وإعداد أعمال مشتقة من، والجمع مع أعمال أخرى، والعرض، وتنفيذ محتوى المستخدم الخاص بك فيما يتعلق بهذا التطبيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الترويج وإعادة توزيع كل أو جزء من هذا التطبيق في أي تنسيقات وسائط وعبر أي قنوات وسائط دون قيود من أي نوع ودون دفع أو أي اعتبار آخر من أي نوع ، أو إذن أو إشعار لك أو لأي طرف ثالث. أنت تمنح بموجب هذا أيضًا كل مستخدم لهذا التطبيق ترخيصًا غير حصري للوصول إلى محتوى المستخدم الخاص بك من خلال هذا التطبيق ، واستخدام وإعادة إنتاج وتوزيع وتحضير أعمال مشتقة والجمع مع أعمال أخرى وعرض وتنفيذ محتوى المستخدم الخاص بك على النحو المسموح به من خلال وظائف هذا البرنامج وبموجب اتفاقية EULA هذه. تنتهي التراخيص المذكورة أعلاه التي منحتها في محتوى المستخدم الخاص بك في غضون فترة زمنية معقولة تجاريًا بعد إزالة أو حذف محتوى المستخدم الخاص بك من هذا التطبيق. أنت تدرك وتوافق ، مع ذلك ، على أنه يجوز لـ صحة سكاي الاحتفاظ (ولكن لا تقوم بتوزيع أو عرض أو تنفيذ) نسخ الخادم من محتوى المستخدم الخاص بك التي تمت إزالتها أو حذفها. التراخيص أعلاه الممنوحة من قبلك في محتوى المستخدم الخاص بك دائمة وغير قابلة للإلغاء. لا تقوم صحة سكاي عمومًا بفحص محتوى المستخدم مسبقًا ولكنها تحتفظ بالحق (ولكنها لا تتحمل أي واجب) للقيام بذلك وتحديد ما إذا كان أي عنصر من عناصر محتوى المستخدم مناسبًا و / أو يتوافق مع اتفاقية EULA هذه. قد تقوم صحة سكاي بإزالة أي عنصر من محتوى المستخدم إذا كان ينتهك اتفاقية EULA هذه، في أي وقت ودون إشعار مسبق.

10. تقديمات المستخدم:

فيما يتعلق بتقديمات المستخدم، فإنك تقر وتوافق على ما يلي:

  • تقديمات المستخدم الخاصة بك طوعية تمامًا،
  • لا تؤسس تقديمات المستخدم الخاصة بك علاقة سرية أو تلزم صحة سكاي بمعاملة تقديمات المستخدم الخاصة بك على أنها سرية أو سرية.
  • صحة سكاي ليست ملزمة، سواء بشكل صريح أو ضمني، بتطوير أو استخدام تقديمات المستخدم الخاصة بك، ولا يوجد تعويض مستحق لك أو لأي شخص آخر عن أي استخدام متعمد أو غير مقصود لمواد إرسال المستخدم الخاصة بك.

تمتلك صحة سكاي الحقوق الحصرية (بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية الأخرى) لأي مواد إرسال مستخدم مقدمة إلى صحة سكاي ويحق لها الاستخدام غير المقيد ونشر أي مواد إرسال مستخدم يتم نشرها على البرنامج أو من خلاله لأي غرض ، تجاري أو غير ذلك. ، دون إقرار أو تعويض لك أو لأي شخص آخر.

11. تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات Apple

ينطبق ما يلي على التطبيق الذي يتم الوصول إليه أو تنزيله من متجر تطبيقات Apple («تطبيق مصدر متجر التطبيقات»):

  • أنت تقر وتوافق على (1) أن اتفاقية EULA هذه مبرمة بينك وبين صحة سكاي فقط ، وليس شركة أبل؛ و (2) صحة سكاي ، وليس شركة أبل، هو المسؤول الوحيد عن تطبيق مصدر App Store ومحتوياته. يجب أن يتوافق استخدامك لتطبيق مصدر متجر التطبيقات مع شروط خدمة متجر تطبيقات Apple.
  • ستستخدم تطبيق مصدر متجر التطبيقات فقط (1) على منتج يحمل علامة أبل التجارية ويعمل بنظام iOS (برنامج نظام تشغيل مملوك لشركة أبل) ؛ و (2) وفقًا لما تسمح به “قواعد الاستخدام” المنصوص عليها في شروط خدمة متجر تطبيقات Apple.
  • أنت تقر بأن شركة أبل ليست ملزمة على الإطلاق بتقديم أي خدمات صيانة ودعم فيما يتعلق بالتطبيق المصدر من متجر التطبيقات.
  • في حالة فشل أي تطبيق مصدر من متجر أبل في التوافق مع أي ضمان سارٍ ، يجوز لك إخطار شركة أبل، وستقوم شركة أبل برد سعر الشراء لتطبيق مصدر متجر التطبيقات إليك وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، شركة أبل لن يكون هناك أي التزام ضمان آخر على الإطلاق فيما يتعلق بالتطبيق المصدر من متجر التطبيقات. كما هو الحال بين صحة سكاي و أبل ، فإن أي مطالبات أو خسائر أو التزامات أو أضرار أو تكاليف أو نفقات أخرى تعزى إلى أي فشل في الامتثال لأي ضمان ستكون مسؤولية صحة سكاي وحدها.
  • تقر أنت و صحة سكاي بأنه ، فيما بين صحة سكاي و أبل، لا تتحمل أبل مسؤولية معالجة أي مطالبات لديك أو أي مطالبات من أي طرف ثالث فيما يتعلق بالتطبيق المصدر من متجر التطبيقات في حوزتك واستخدامك لتطبيق مصدر متجر التطبيقات، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على (1) مطالبات المسؤولية عن المنتج ؛ (2) أي ادعاء يفيد بأن تطبيق مصدر متجر أبل لا يتوافق مع أي متطلبات قانونية أو تنظيمية سارية ؛ و (3) المطالبات الناشئة بموجب حماية المستهلك أو تشريعات مماثلة.
  • تقر أنت و صحة سكاي أنه في حالة وجود أي ادعاء من طرف ثالث بأن تطبيق مصدر من متجر التطبيقات أو امتلاكك واستخدامك لتطبيق مصدر متجر التطبيقات هذا ينتهك حقوق الملكية الفكرية لهذا الطرف الثالث ، كما هو الحال بين صحة سكاي و شركة أبل و صحة سكاي وليس شركة أبل، سيكون مسؤولاً بمفرده عن التحقيق والدفاع والتسوية وإبراء ذمة أي ادعاء بانتهاك حقوق الملكية الفكرية إلى الحد الذي تتطلبه اتفاقية EULA هذه.
  • تقر أنت و صحة سكاي وتوافقان على أن شركة أبل والشركات التابعة لها هم طرف ثالث مستفيد من اتفاقية EULA هذه وأنه عند موافقتك على اتفاقية EULA هذه ، سيكون لشركة أبل الحق (وسيتم اعتبارها قد قبلت الحق) لفرض ذلك. اتفاقية EULA.
  • باستخدام تطبيق مصدر متجر أبل ، فإنك تقر وتتعهد بأنك (1) لست مقيمًا في بلد خاضع لحظر حكومي أمريكي، أو تم تحديده من قبل حكومة الولايات المتحدة كدولة “داعمة للإرهاب” ؛ و (2) أنك غير مدرج في أي قائمة حكومية أمريكية للأطراف المحظورة أو المحظورة.
  • دون تقييد أي شروط أخرى لاتفاقية EULA هذه ، يجب عليك الامتثال لجميع شروط اتفاقية الطرف الثالث المعمول بها عند استخدام تطبيق مصدر متجر أبل.

12. إخلاء المسؤولية عن الضمانات:

ما لم يتم الاتفاق صراحة على خلاف ذلك في الكتابة من قبل صحة سكاي ، يتم تقديم التطبيق “كما هو” ، “كما هو متاح” و “مع جميع العيوب” والعيوب و صحة سكاي، لا يقدم أي ضمانات أخرى ، صريحة أو ضمنية ، في الواقع ، أو في القانون ، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات ضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك ، بخلاف ما هو منصوص عليه في اتفاقية EULA هذه. لا تقدم صحة سكاي أي ضمانات بشأن (1) الدقة أو الاكتمال أو المحتوى في هذا التطبيق ولا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن ذلك. لا تقدم صحة سكاي أي ضمانات بأن تشغيل التطبيق سيكون آمنًا أو خاليًا من الأخطاء أو خاليًا من الانقطاع. لا توجد نصيحة شفهية أو كتابية مقدمة من صحة سكاي أو ​​أي ممثل مفوض أو أي ضمان من طرف ثالث. لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء، أو تحديد، الضمانات الضمنية أو القيود على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض أو جميع الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه. يجب أن يُطبق إلى أقصى حد يسمح به القانون ويبقى ساريًا على قيد الحياة أي إنهاء أو انتهاء لاتفاقية EULA هذه أو استخدامك لهذا الموقع أو الخدمات الموجودة في هذا الموقع.

13. تحديد المسؤولية:

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن تتحمل شركة صحة سكاي بأي حال من الأحوال ، ومسؤولوها ، ومديروها ، وموظفوها ، ووكلائها ، وجميع مزودي خدمات الطرف الثالث ، المسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص أو كيان آخر بشكل مباشر، الأضرار الخاصة أو العقابية أو التبعية أياً كانت، بما في ذلك أي أضرار قد تنجم عن (1) هذه الاتفاقية، (2) الدقة أو الاكتمال أو المحتوى الموجود في هذا التطبيق، (3) أو من الأساس أو التثبيت أو الاستخدام التطبيق، سواء كان ذلك بسبب خرق العقد، أو خرق الضمان ، أو إهمال صحة سكاي أو ​​أي طرف آخر ، حتى إذا تم إبلاغ صحة سكاي قبل احتمال حدوث مثل هذه الأضرار. أو إصابة شخصية أو ادعاءات كاذبة احتيالية أو أفعال معينة مقصودة أو إهمال أو انتهاك لقوانين معينة أو تحديد الأضرار العرضية أو التبعية، بعض أو كل حدود المسؤولية المذكورة أعلاه قد لا تنطبق عليك. لن تتعدى مسؤولية صحة سكاي الكاملة بأي حال من الأحوال تجاهك عن جميع الأضرار (باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به) المبلغ الذي دفعته فعليًا مقابل التطبيق. ينطبق هذا التحديد، ولكنه لا يقتصر على أي شيء يتعلق بالتطبيق أو الخدمات أو المحتوى المتاح من خلال التطبيق. أنت توافق على أن الأحكام الواردة في اتفاقية EULA هذه والتي تحدد المسؤولية هي شروط أساسية لاتفاقية EULA هذه. يجب تطبيق قيود المسؤولية السابقة على أقصى حد يسمح به القانون وتبقى سارية لأي اتفاقية أو مدتها.

14. التعويض:

أنت توافق على حماية صحة سكاي والدفاع عنها وتعويضها وحمايتها من الضرر ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع المطالبات والطلبات والتكاليف والنفقات والخسائر والمسؤوليات والأضرار من كل نوع وطبيعتها (بما في ذلك ، بدون القيود ، أتعاب المحاماة المعقولة) المفروضة أو التي تكبدتها صحة سكاي بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة (1) استخدامك للتطبيق ؛ (2) انتهاكك لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية ؛ و / أو (3) انتهاكك لأي حق لطرف ثالث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ملكية فكرية أو حقوق ملكية أخرى. تظل التزامات التعويض بموجب هذا القسم سارية بعد أي إنهاء أو انتهاء صلاحية لهذه الاتفاقية أو استخدامك للتطبيق.

15. توافر التطبيق:

وفقًا لشروط وأحكام هذه الاتفاقية وسياساتنا ، سنبذل جهودًا معقولة تجاريًا لمحاولة تقديم هذا التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أنت تقر وتوافق على أنه من وقت لآخر قد يتعذر الوصول إلى هذا التطبيق لأي سبب بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر، الصيانة الدورية أو الإصلاحات أو الاستبدال التي نتعهد بها من وقت لآخر، أو أسباب أخرى خارجة عن إرادتنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ، انقطاع أو فشل الاتصالات السلكية واللاسلكية أو وصلات النقل الرقمي أو غيرها من الأعطال. أنت تقر وتوافق على أنه ليس لدينا أي سيطرة على توفر هذا التطبيق على أساس مستمر أو غير منقطع وأننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف آخر فيما يتعلق بذلك.

16. الإنهاء:

اتفاقية EULA هذه سارية المفعول من تاريخ تنزيل التطبيق أو تثبيته أو استخدامه لأول مرة وستستمر حتى الإنهاء. يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية عن طريق حذف التطبيق وجميع نسخه من جهازك المحمول. سيتم أيضًا إنهاء اتفاقية EULA هذه على الفور إذا فشلت في الامتثال لأي بند من بنود اتفاقية EULA هذه. عند هذا الإنهاء ، سيتم إنهاء التراخيص الممنوحة بموجب اتفاقية EULA هذه على الفور وأنت توافق على إيقاف كل الوصول إلى التطبيق واستخدامه. الأحكام التي بطبيعتها تستمر وتبقى سارية المفعول بعد أي إنهاء لاتفاقية EULA هذه. تحتفظ صحة سكاي بالحق في التوقف عن تقديم أو تقديم التطبيق في أي وقت ، لأي سبب أو بدون سبب، ودون إشعار مسبق. على الرغم من أن صحة سكاي تبذل جهدًا كبيرًا لزيادة عمر التطبيق إلى أقصى حد ، فقد يتم إيقاف التطبيق الذي نقدمه. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم إنهاء اتفاقية EULA هذه ، ولن يكون التطبيق مدعومًا من قبل صحة سكاي. عند الإنهاء ، ستنتهي أيضًا جميع الحقوق الممنوحة لك بموجب اتفاقية EULA هذه ويجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق وحذف جميع نسخ التطبيق من جهازك المحمول وحسابك.

17. الامتثال للقوانين المحلية:

لا تقدم صحة سكاي أي تعهد أو ضمان بأن كل المحتوى المتاح على هذا التطبيق مناسب في كل دولة أو ولاية قضائية واستخدام هذا التطبيق من البلدان أو السلطات القضائية حيث يكون محتواها غير قانوني. المستخدمون الذين يختارون استخدام هذا البرنامج مسؤولون عن الامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح المحلية.

18. القانون الحاكم:

تخضع اتفاقية EULA هذه وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عنها أو فيما يتعلق بها أو موضوعها أو تشكيلها وتفسر وفقًا لقوانين المملكة المتحدة ، مع استبعاد قواعد تعارض القانون.

19. العناوين والعناوين الرئيسية:

العناوين والعناوين الرئيسية اتفاقية EULA هذه هي للراحة وسهولة الرجوع إليها فقط ولا يجوز استخدامها بأي شكل من الأشكال لتفسير أو تفسير اتفاق الأطراف على النحو المنصوص عليه بخلاف ذلك في هذه الوثيقة.

20. تحديد الوقت المطلوب لتقديم المطالبات:

يجب أن يبدأ أي سبب من أسباب الدعوى أو المطالبة التي قد تكون ناشئًا عن هذه الاتفاقية أو متعلقًا بها أو التطبيق في غضون عام واحد (1) بعد سبب الدعوى ، بخلاف ذلك ، يكون سبب الدعوى أو المطالبة بشكل دائم.

21. قابلية الفصل:

يجب تفسير كل عهد واتفاقية في اتفاقية EULA هذه لجميع الأغراض على أنها عهد أو اتفاقية منفصلة ومستقلة. إذا رأت أي محكمة ذات اختصاص قضائي أن أي حكم (أو جزء من بند) من اتفاقية EULA هذه غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بأي طريقة أخرى ، فإن الأحكام المتبقية (أو أجزاء من الأحكام) من اتفاقية EULA هذه لن تتأثر بذلك ويجب تكون صالحة وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.

22. معلومات الاتصال:

إذا كانت لديك أي أسئلة حول اتفاقية EULA هذه، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي على العنوان التالي: SehaSky LtdS6 – Enterprise House، Coventry، CV6 5NX، UK info@sehasky.com

X